مبرد الزيت الهيدروليكي

مبرد الزيت الهيدروليكي هو ببساطة جهاز يستخدم لتبريد الزيت الهيدروليكي ، عادة في حزم الطاقة الهيدروليكية ولكن يمكن استخدامها أيضًا في غسالات الطاقة والمحركات وأي شيء تقريبًا حيث يوجد زيت ساخن ليتم تبريده. وهي تشمل مبرد زيت الماء الهيدروليكي ومبرد الهواء الهيدروليكي.   


مبرد هواء هيدروليكي عالي الجودة بمروحة 380 فولت 220 فولت 12 فولت 24 فولت
مبرد هواء هيدروليكي عالي الجودة بمروحة 380 فولت 220 فولت 12 فولت 24 فولت
مبرد الهواء الهيدروليكي مصنوع من مادة سبائك الألومنيوم مع وزن خفيف ، كثافة زلزالية جيدة ، كفاءة عالية في نقل الحرارة. في هيكل القناة ، باستخدام الزعانف الفعالة ، تزيد منطقة نقل الحرارة إلى أقصى حد ، وتزيد من إجمالي معامل نقل الحرارة.مزايا مبرد الهواء الهيدروليكي:1. عملية سهلة ، تركيب مناسب.2. هيكل مدمج ، مساحة كبيرة لتبديد الحرارة ، وكفاءة عالية في نقل الحرارة.3. حماية البيئة ، الحفاظ على الطاقة ، سهولة الصيانة ، وتكلفة التشغيل المنخفضة.4. مناسبة لدرجة حرارة الزيت من 10 - 180 ℃ ، ودرجة حرارة البيئة المناسبة من -40 --- 100 ℃.5. عمر تشغيل طويل ، ضغط عمل مرتفع ، تبريد عودة الزيت ، تصريف الزيت ، وحلقة مستقلة للنظام الهيدروليكي.
مبرد الزيت الأنبوبي OR60-1200
مبرد الزيت الأنبوبي OR60-1200
ميزة:1. منطقة واسعة لنقل الحرارةيعتمد مبرد Blince على أنابيب متعددة ، وعدد أنابيب النحاس أكثر من مبرد شائع في السوق.2. الموصلية الحرارية عالية الكفاءةيتكون الأنبوب الداخلي من 100٪ أنابيب نحاسية حمراء تضمن توصيل حراري يزيد عن 0.95 ..3. لا تسرب النفطيستخدم غطاء الأنبوب وجسم المبرد تصميمًا متكاملًا ، وتجنب خلط الماء والزيت وسوف يجتازان الأداء المحكم للغاز الذي تم اختباره قبل الخروج من المصنع بنسبة 100٪.

إرسال استفسارك

Hydraulic oil cooler

A Hydraulic Oil Cooler is quite simply a device used for the cooling of Hydraulic Oil, usually in Hydraulic Power Packs but they can also be used on Power Washers, Engines and almost anything where there is hot oil to be cooled. It include hydraulic water oil cooler and hydraulic air cooler.     


High Quality Hydraulic Air Cooler With Fan 380v 220v 12v 24v
High Quality Hydraulic Air Cooler With Fan 380v 220v 12v 24v
The Hydraulic air cooler are made of aluminum alloy material with light weight, good seismic intensity, high heat transfer efficiency. Inthe structure fo the channel, adopting the efficient fin, the maximum increase the heat transfer area, increase the total heat transfer coefficient. Hydraulic air cooler Advantages: 1. Easy operation, convenient instalation.2. Compact structure, large heat dissipation area and high heat transfer efficiency.3. Environment protecting, energy conservation, easy maintenance and low operating cost.4. Suitable for oil temperature from 10℃--180℃, suitable environment temperature from -40℃---100℃.5. Long working life, high working pressure, cooling the oil return, oil drain and independent loop of hydraulic system.
OR60-1200 Tube Oil Cooler
OR60-1200 Tube Oil Cooler
Feature: 1.Wide heat transfer areaBlince cooler adopts multitube, cooper pipes number is more than common cooler of market.2.High efficient thermal conductivity the inside pipe is made up of 100% red coppers pipes ensure over 0.95 thermal conductivity..3.No oil leakingPipe cover and cooler body used integrated design, avoid mixing water and oil and will be 100% pass the gas tight performance tested before out of factory.