تستخدم الأسطوانات الهيدروليكية على شكل قضيب الربط / الأسطوانة الهيدروليكية لقضيب الربط قضبانًا فولاذية ملولبة عالية القوة لتثبيت الغطاءين الطرفيين في برميل الأسطوانة. غالبًا ما يتم رؤيتها في تطبيقات المصانع الصناعية. عادةً ما تحتوي الأسطوانات ذات التجويف الصغير على 4 قضبان ربط ، وقد تتطلب أسطوانات التجويف الكبيرة ما يصل إلى 16 أو 20 قضيب ربط من أجل الاحتفاظ بأغطية النهاية تحت القوى الهائلة المنتجة. يمكن تفكيك أسطوانات نمط قضيب الربط بالكامل للخدمة والإصلاح ، ولا يمكن تخصيصها دائمًا.   


HOB الثقيلة التعادل تود اسطوانة هيدروليكية
HOB الثقيلة التعادل تود اسطوانة هيدروليكية
1. اسطوانة: آلة دقيقة والفولاذ المصقول2. قضيب المكبس: أرضي ، مصقول ومروي. عمر خدمة طويل3. الغطاء / الرأس: الفولاذ المشكل بدقة4. الأختام: باركر / نوك / هاليت / تايوان ؛5. الموانئ: منافذ NPT قياسية ، M prots اختيارية
أسطوانة هيدروليكية رقيقة مخصصة CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
أسطوانة هيدروليكية رقيقة مخصصة CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
1.وفر مساحة التركيب ، يبلغ طولها نصف الأنواع الأخرى فقط2. التركيب المباشر ، لا حاجة إلى أي أجزاء3. ضغط العمل: 0.3-14Mpa ، ودرجة الحرارة البيئية. النطاق: -10 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية4. مناسبة بشكل رئيسي للقالب ، مقياس مسبق أو المجال الميكانيكي مع وجود قيود لتركيب الفضاء5. يمكن تخصيصها ، حسب الرسم أو العينة الخاصة بالعميل6. سعر تنافسي للغاية7. 1 سنة الضمان8. وقت التسليم القصير
أسطوانة هيدروليكية مزدوجة المفعول بقضيب ربط من سلسلة Mob
أسطوانة هيدروليكية مزدوجة المفعول بقضيب ربط من سلسلة Mob
◆ القياسي: GB / T15622-2995◆ استخدم ختمًا عالي الجودة لتجنب التسرب ولديك عمر خدمة طويل.◆ غطاء القضيب والغطاء الخلفي مصنوعان من الفولاذ رقم 45 ، والمكبس من الكروم ، مع الهيكل المضغوط ، أكثر متانة.◆ هناك عدة أنواع متصاعدة ، SD ، FA ، LB ، TC ، CA ، CB ، CBA ، و CAB ، تختار سحابة desiger وفقًا للطلب.

إرسال استفسارك

Tie rod hydraulic cylinder

Tie rod style hydraulic cylinders/tie rod hydraulic cylinder use high strength threaded steel rods to hold the two end caps to the cylinder barrel. They are most often seen in industrial factory applications. Small-bore cylinders usually have 4 tie rods, and large bore cylinders may require as many as 16 or 20 tie rods in order to retain the end caps under the tremendous forces produced. Tie rod style cylinders can be completely disassembled for service and repair, and they are not always customizable.    


Customized Thin Hydraulic Cylinder CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
Customized Thin Hydraulic Cylinder CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
1.Save mounting space, it's length only half of other same types2.Direct mounting,no need any parts3. Working pressure:0.3-14Mpa, environmental temp. range:-10°c to 70°c4.Mainly suitable for mold, precessing gauge or mechanical field having limitation for mounting space5. Can customize, as per customer's drawing or sample6. Very competitive price7. 1 year of warranty8. Short delivery time
HOB Heavy Duty Tie Tod Hydraulic Cylinder
HOB Heavy Duty Tie Tod Hydraulic Cylinder
1. Cylinder: precision machined and polished steel 2. Piston Rod : ground, polished and quenched. long service life;3. Cap/Head: precision machined steel4. Seals: Parker/Nok/Hallite/Taiwan ;  5. Ports: NPT ports are standard, M prots are optional
Mob Series Double Acting Tie-rod Light Duty Hydraulic Cylinder
Mob Series Double Acting Tie-rod Light Duty Hydraulic Cylinder
◆Standard:GB/T15622-2995◆Use high-quality seal to avoid leakabe and have long service life.◆The rod cover and rear cover make from No45 Steel,and the piston is chromeplate,With the compact structure,more durable.◆Thera are several mounting typs,SD,FA,LB,TC,CA,CB,CBA,and CAB,The desiger cloud chosse it acording to the demand.