اسطوانة هيدروليكية

الأسطوانة الهيدروليكية هي مشغل هيدروليكي يحول الطاقة الهيدروليكية إلى طاقة ميكانيكية ويجعل الحركة الترددية الخطية. لديها هيكل بسيط وعمل موثوق. عند استخدامه لتحقيق حركة الترددية، يمكنه تجنب جهاز التباطؤ، وليس لديه عدم تصريح الإرسال وحركة مستقرة، لذلك يستخدم على نطاق واسع في الأنظمة الهيدروليكية الميكانيكية المختلفة. تتكون الاسطوانة الهيدروليكية (مثل الأسطوانة الهيدروليكية الواجب للضوء) أساسا من أسطوانة الأسطوانة ورأس الأسطوانة، ومكبس ومكبس رود، وجهاز ختم، وجهاز عازلة وجهاز العادم.   

تخصيص اسطوانة هيدروليكية رقيقة CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
تخصيص اسطوانة هيدروليكية رقيقة CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
1. عرض مساحة تصاعد، طول نصف الأنواع الأخرى فقط2. تركيب التثبيت، لا حاجة أي أجزاء3. ضغط العمل: 0.3-14mpa، درجة الحرارة البيئية. المدى: -10 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية4. مناسبة لقلب، مقياس مسبق أو الحقل الميكانيكي وجود قيود على مساحة التثبيت5. يمكن تخصيص، حسب الرسم أو عينة العميل6. تنافسية للغاية7. 1 سنة الضمان8. وقت التسليم القصير
HOB الثقيلة التعادل TOD اسطوانة هيدروليكية
HOB الثقيلة التعادل TOD اسطوانة هيدروليكية
1. اسطوانة: الدقة تشكيلها وصدق الصلب2. مكبس رود: الأرض، مصقول وتزيين. حياة طويلة الحياة؛3. كاب / رئيس: الدقة تشكيل الصلب4. الأختام: باركر / نوك / هامريت / تايوان؛5. المنافذ: منافذ NPT هي قياسية، Frots M اختيارية
سلسلة الغوغاء مزدوجة التمثيل التعادل قضيب ضوء اسطوانة هيدروليكية
سلسلة الغوغاء مزدوجة التمثيل التعادل قضيب ضوء اسطوانة هيدروليكية
◆ القياسية: GB / T15622-2995◆ استخدم ختم عالية الجودة لتجنب ال Leakabe والحصول على حياة خدمة طويلة.◆ يغطي غطاء قضيب والغطاء الخلفي من الصلب NO45، والكبس هو ChromePlate، مع الهيكل المدمج، أكثر دواما.◆ Thera تعد العديد من الوثبات المتصاعدة، SD، FA، LB، TC، CA، CB، CBA، والكابينة، سحابة النزري تشوسيها إلى الطلب.

Hydraulic cylinder

Hydraulic cylinder is a hydraulic actuator that converts hydraulic energy into mechanical energy and makes linear reciprocating motion. It has simple structure and reliable work. When it is used to realize reciprocating motion, it can avoid deceleration device, and has no transmission clearance and stable motion, so it is widely used in various mechanical hydraulic systems. The hydraulic cylinder (such as light duty hydraulic cylinder)basically consists of cylinder drum and cylinder head, piston and piston rod, sealing device, buffer device and exhaust device.    

Customized Thin Hydraulic Cylinder CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
Customized Thin Hydraulic Cylinder CX-SD CX-LA CXR-SD CXR-LA
1.Save mounting space, it's length only half of other same types2.Direct mounting,no need any parts3. Working pressure:0.3-14Mpa, environmental temp. range:-10°c to 70°c4.Mainly suitable for mold, precessing gauge or mechanical field having limitation for mounting space5. Can customize, as per customer's drawing or sample6. Very competitive price7. 1 year of warranty8. Short delivery time
HOB Heavy Duty Tie Tod Hydraulic Cylinder
HOB Heavy Duty Tie Tod Hydraulic Cylinder
1. Cylinder: precision machined and polished steel 2. Piston Rod : ground, polished and quenched. long service life;3. Cap/Head: precision machined steel4. Seals: Parker/Nok/Hallite/Taiwan ;  5. Ports: NPT ports are standard, M prots are optional
Mob Series Double Acting Tie-rod Light Duty Hydraulic Cylinder
Mob Series Double Acting Tie-rod Light Duty Hydraulic Cylinder
◆Standard:GB/T15622-2995◆Use high-quality seal to avoid leakabe and have long service life.◆The rod cover and rear cover make from No45 Steel,and the piston is chromeplate,With the compact structure,more durable.◆Thera are several mounting typs,SD,FA,LB,TC,CA,CB,CBA,and CAB,The desiger cloud chosse it acording to the demand.